مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر كورة لايف koora live في نهائي كأس العالم قطر 2022


مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر كورة لايف koora live في نهائي كأس العالم قطر 2022 ، يقدم لكم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر للمباراة النهائية لكأس العالم فيفا قطر 2022 والتي ستجمع منتخبي فرنسا والأرجنتين argentina vs france ، وسيحتض استاد لوسيل المباراة النهائية التي ستقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ويطمح المنتخبان إلى تحقيق كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخهما، فالمنتخب الأرجنتين توج باللقب العالمي مرتين عامي 1978 و1986، وحل وصيفاً أعوام 1930، 1990، و2014، أما المنتخب الفرنسي فسبق له الفوز بالكأس العالمية مرتين عامي 1998 و2018، وحل وصيفاً مرة واحدة عام 2006.


ويملك المنتخبان في صفوفهما كوكبة من أهم نجوم العالم فالديوك الفرنسية تملك كيليان مبابي، غريزمان، ديمبيلي، لوريس، تشاوميني، هوغو لوريس، عثمان ديمبلي وغيرهم من اللاعبين، أما التانغو الأرجنتين فيقوده الأسطورة ليونيل ميسي، ويتواجد بصفوفه عدد من النجوم كإيمليانو مارتينيز، لوتارو مارتينيز، أنخل دي ماريا، ألفاريز فلمن ستبتسم الساحرة المستديرة يوم الأحد؟


ملخص مباراة الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم قطر 2022

عبر موقع كورة لايف لبث مباريات اليوم بث مباشر ستشاهد المباراة النهائية لكأس العالم فيفا قطر 2022 التي ستجمع بين الأرجنتين وفرنسا، وسيحاول المنتخب الأرجنتيني من خلال هذه المباراة الظفر بالكأس الثالثة وتعويض إخفاق عام 2014 و1990 عندما احتل راقصو التانغو المركز الثاني، ويعول سكالوني مدرب الأرجنتين على تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يقدم مونديالاً مميزاً للغاية سجل فيه 5 أهداف حتى الآن ساهمت في وصول التانغو للمباراة النهائية، ويسعى ميسي لإنهاء مسيرته الدولية بإضافة لقب كأس العالم إلى سلجه الذاخر بالألقاب.


وكانت الأرجنتين قد وصلت إلى نهائي كأس العالم بعدما تصدرت المجموعة الثالثة بفوزين على المكسيك وبولندا بنتيجة 2-0، وخسارة أمام السعودية في المباراة الافتتاحية بنتيجة 2-1، وفي الدور الثمن نهائي فازت على أستراليا 2-1، لتواجه هولندا في ربع نهائي وتتجاوزها بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2، قبل أن تهزم كرواتيا بنتيجة 3-0 فهل سيتمكن ميسي من استعادة أمجاد ماردونا وتحقيق كأس العالم؟ 


مشاهدة مباراة فرنسا والأرجنتين نهائي كأس العالم قطر 2022

تابع مباراة فرنسا والأرجنتين عبر موقع كورة لايف لبث المباريات والتي سيحاول من خلالها المنتخب الفرنسي الحفاظ على اللقب العالمي ليكون ثالث منتخب يحقق هذا الإنجاز بعد إيطاليا 1934 و1935 والبرازيل 1958 و1962، ولينفرد بالمركز الثالث بقائمة أكثر الفائزين بلقب كأس العالم.

ويعول المدرب الفرنسي ديديه ديشامب على خبرة نجومه من أجل الفوز بالكأس ليكون ثاني مدرب في التاريخ يحقق كأس العالم مرتين متتاليتين بعد المدرب الإيطالي فيتوربو بوزو الذي قاد الآزوري للفوز بأول كأسين للعالم.

ولم يكن طريق المنتخب الفرنسي إلى المباراة النهائية مفروشاً بالورد، فالديوك الفرنسية تعرضوا لعدّة اختبارات قوية قبل بلوغ النهائي، فالمنتخب الفرنسي تصدر المجموعة الرابعة بست نقاط من فوزين على أستراليا بنتيجة 4-1، والدنمارك 2-1، قبل أن يتعرض لخسارة غير متوقعة أمام تونس، وفي الدور الثمن نهائي تجاوز بولندا بنتيجة 3-1 في مباراة تألق فيها كيليان مبابي بإحرازه هدفين، وفي ربع النهائي تجاوزت الديوك الفرنسية عقبة المنتخب الإنجليزي القوي بنتيجة 2-1، قبل أن تضع حد لمفاجآت المغرب في الدور النصف نهائي وتهزمه بهدفين نظيفين لتتأهل للنهائي الحلم، فهل سيتمكن المنتخب الفرنسي من رفع كأس العالم للمرة الثالثة؟


التشكيلة المتوقعة لمنتخب الأرجنتين في مواجهة فرنسا في المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب الأرجنتيني سكالوني سيلعب بخطة 4-4-2، وبتشكيلة تضم هؤلاء اللاعبين: 

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز.

خط الدفاع: تاليافيكو، أوتامندي، روميرو، مولونيا.

خط الوسط: ماك أليستر، إنزو فرنانديز، باريديس، دي بول.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز.


تشكيلة فرنسا المتوقعة لمباراة الأرجنتين في المباراة النهائية لكأس العالم فيفا قطر 2022

تشير التوقعات إلى أنّ المدرب الفرنسي ديديه ديشامب سيدخل المباراة بتشكيلة 4-3-3 وباللاعبين التاليين: 

حراسة المرمى : هوغو لوريس.

خط الدفاع: تيو هيرنانديز، أوبوميكانو، فاران، كوندي.

خط الوسط: رابيو، تشاوميني، غريزمان.

خط الهجوم: مبابي، جيرو، ديمبلي.


موعد ومعلق مباراة الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة

ستبدأ مباراة الأرجنتين وفرنسان في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ما يوافق الساعة الثالثة مساءً بتوقيت غرينتش، وسيعلق عليها كل من المعلقين التاليين: خليل البلوشي عبر قناة الكأس إكسترا1،وعصام الشوالي وعلي محمد علي وحفيظ الدراجي عبر قنوات بين ماكس 1 وبين ماكس2، وبين المفتوحة، وخليل الفايد عبر الرياضية المغربية.

كما سيقوم موقع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر بنقل المباراة عبر روابط عديدة توفر للمشاهدين المباراة بدون أي تقطيع أو تشويش، وبصوت معلقهم المفضل، فمع كورة لايف لبث المباريات بث مباشر ستشاهد المباراة النهائية لكأس العالم بين فرنسا والأرجنتين بدون أي تقطيع أو تشويش، وبجودة تتناسب مع سرعة الإنترنت الموجودة لديك.