أعلن نادي وست بروميتش ألبيون ، اليوم الثلاثاء ، أن كيران جيبس ​​الظهير الأيسر في وست بروميتش ألبيون سينضم إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي لكرة القدم عندما ينتهي عقده مع النادي الإنجليزي هذا الموسم. وقع جيبس ​​، مدافع إنجلترا وأرسنال السابق ، البالغ من العمر 31 عامًا ، عقدًا لمدة عامين مع فريق ديفيد بيكهام حتى عام 2023.


سينضم كيران جيبس ​​إلى إنتر ميامي هذا الصيف عندما ينتهي عقده مع وست بروميتش ألبيون.

جيبس ، لاعب منتخب إنجلترا السابق الذي جاء من خلال نظام شباب أرسنال وقضى عقدًا من الزمن في نادي شمال لندن ، انضم إلى وست بروميتش في عام 2017 وشارك منذ ذلك الحين في 100 مباراة.

لكنه سيغادر عندما ينتهي عقده في 1 يوليو للانضمام إلى إنتر ميامي ، الذي يملكه بيكهام لاعب وسط إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق.


وقال جيبس ​​"أنا متحمس للغاية لبدء الفصل التالي من مسيرتي مع إنتر ميامي هذا الصيف".

"أتطلع إلى تبني ثقافة جديدة وتحدي جديد في جنوب فلوريدا. لقد تأثرت حقًا برؤية النادي ، ولا أطيق الانتظار للعب أمام The Siege و Southern Legion و Vice City 1896.

"في غضون ذلك ، يبقى تركيزي والتزامي مع وست بروميتش البيون. سأستمر في منح 100 في المائة للنادي ، كما فعلت منذ أن وقعت ، حتى نهاية الموسم."


ويحتل وست بروميتش المركز التاسع عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة بفارق 10 نقاط عن منطقة الأمان قبل تسع مباريات متبقية هذا الموسم.

أنهى إنتر ميامي المركز العاشر في المؤتمر الشرقي في أول موسم له في الدوري الأمريكي للمحترفين العام الماضي وخرج من الدور الفاصل.

وقال كريس هندرسون المدير الرياضي لإنتر ميامي على موقع النادي على الإنترنت "كيران لاعب مثير. أسلوبه وخبرته ومعدل عمله ستكون قيّمة على الجهة اليسرى."

"لقد كان لديه مسيرة مهنية بارزة على أعلى المستويات حتى الآن ، ونعتقد أنه يمكنه الاستمرار في جلب نفس المستوى من الجودة إلى إنتر ميامي والدوري الأمريكي هذا الصيف."



المصدر:يور سبورت